الروحاني
file:///C:/Users/ASUS/Desktop/Nouveau%20dossier%20(6)/298075110.gif

الروحاني

الروحاني ابن الحاج الكبير عضو الاءتحاد العالمي للفلكيين الروحانيين بباريس .علاجات روحانية عامة . الحجامة . دروس روحانية . استشارات . .1991
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 ما شاء الله لا قوة الا بالله ما شاء الله تبارك الله اللهم اني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى · ·
المواضيع الأخيرة
» صلاة تنجينا
الأحد سبتمبر 08, 2013 7:26 pm من طرف admin

» اللهم يا من جعلت الصلاة على النبي من القربات
الجمعة يناير 18, 2013 2:44 pm من طرف admin

» معرفة قوة الإنسان المستمده من القرآن
الثلاثاء يناير 08, 2013 12:48 am من طرف souma

» الـعـيـن والـحـســـد ( العين - النفس - النظرة ) الاثار العلاج الوقاية
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:16 pm من طرف admin

» لذهاب الغم والهم فورا فورا .
السبت نوفمبر 03, 2012 10:30 pm من طرف admin

» ان كنت تريد أن تعرف أن عندك روحانية
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 2:52 am من طرف admin

» المفتاح لجميع الأعمال النورانية .
الجمعة أغسطس 24, 2012 9:34 pm من طرف ماما امونه

» صيغ من الصلوات على المصطفى عليه السلام
الثلاثاء أبريل 03, 2012 10:58 am من طرف admin

» الصلاة على النبي لمن يريد أن يعلوا شأنه باءذن الله .
الثلاثاء أبريل 03, 2012 10:50 am من طرف admin


شاطر | 
 

 فصل في جلب الخدام وتعريفهم .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 5454
نقاط : 13535
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : روحانيات المعالج أبوأسماء

مُساهمةموضوع: فصل في جلب الخدام وتعريفهم .   الإثنين أكتوبر 03, 2011 12:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فصل في جلب الخدام وتعريفهم ...

سوف نتكلم باءذن الله تعالى عن جلب الخدام وتعريفهم ، وليس تسخير الجان.

من هم الخدام؟

الخدام هم مخلوقات نورانية مسلمة تقضي عمرها في عبادة الله وطاعته ولها اوراد واذكار تقراها باءستمرار لتنسيط الروحانية لديك وتساعدك في اقامة حياتك فى ذكر الله وتعليم الروحانيت وتعليم الكثير من امور الدين والدنيا وتساعدك فى تفسير القران والحفظ وفى معالجة جميع عوارض الجان لك ولغيرك ولك ان تصبح معالج روحاني او فقيه فى الدين.

بسم الله الرحمن الرحيم
للذين لديهم خدام ويوريدون تنشيطه
والذين لديهم خدام هم الذين يجتنبون كبائر الاءثم والفواحش ويتحرون الحلال والحرام فى دنياهم ويذكرون الله كثيرا وهذا ما يحبه الخادم فى صاحبه ولذلك يكون معه فى جميع اوقاته وهو هبة من عند الله وهبك الله اياه ، ويظل معك كضيف حتى ياتيك البصيرة وتراه وتاخذ معه العهد.


تنشيط الخادم حتى ياتيك البصيرة وتراه
لكل خادم ورد معين له يطلب من صاحبه العمل به يوميا بالاعداد التى يطلبها منه ولكن بما ان صاحب الخادم لا يراه ولا يسمعه فيجب هنا الاءستعانه بشيخ روحانى يتحدث الى الخادم الذي لديك ليعلم منه ما هو ورده وما هى طلباته الاخرى ان كان له طلبات ، وتبدا رحلتك مع خادمك بالورد الخاص به فيكون مثلا ايه قرانية او سورة قرانية او تسبيح او استغفار او باءسم من اسماء الله الحسنى ..... الخ ، ولك من الشيخ المساعد ورد تقوله بعد كل صلاة لكى يساعدك على فتح عينك وتكشف وتاخذ البصيرة كــ (يا كاشف – يا نور) باعداد معينة كذلك لكل شخص ولكل خادم.


- هناك من يستعينوا بالجان للكشف والبصيرة ، ولكن هذا لا يليق برجل يريد ان يكون روحاني ويكون على صلة بالله ولقد قال الله فى كتابه العزيز (وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ) (سورة الجن) لان الجن بطبيعته كاذب وهو عدو خلق الاءنسان منذ ان خلق ابونا ادم فلا يريد لك الخير ابدا ويعطيك كشفا كاذبا ويرهقك فى حياتك بشتى الطرق ويبعدك عن تقوى الله حتى الجن المسلم لا تسلم من كذبه ايضا لان هذه طبيعته ونرى فينا اناس مسلمون وكاذبون فلا يقول لي احد ان الجن المسلم ملتزم كامل الاءلتزام هذا غير صحيح.

من العلامات التى تدل على انك بدات تكشف وبدات البصيرة تتفتح لك
بعد ما ذكرناه من اوراد واستمرار عليها بصورة منضبطة مع الفرائض التي فرضها الله سبحانه وتعالى تبدا ترى كشف متقطع وترى خيالات امامك فمثلا اذا تحدث مع شخص على الهاتف وان تتحدث ترى هذا الشخص امامك وهو يحدثك انك تراه امامك رؤيا العين ولكن تاتيك كصور متقطعة والخيلات التى سوف تراها هو الخدام الذي معك سوف تبدا تراه كخيالات حتى تراه امامك رؤيا العين ، وتسمع همس في اذنك كان هناك شخص يحدثك حينا تنصت جيدا وسمع ماذا يريد ان يقول لك ، واشياء كثيرة سوف نذكرها مع الذين يبدءون هذه الرحلة الشيقة الممتعة فى ذكر الله والوصول الى الله الى اعلى المراتب ، كل هذا حتى تاخذ البصيرة كاملا وترى الخادم وتاخذ منه العهد الذى سوفه تلتزمون به مع بعضكم البعض.


العهـــــــــد
حينما يظهر اليك هذا الخادم يقول لك لقد جئتك من قبل وظهرت اليك الان لكى اعطيك البصيرة واساعدك على امور حياتك ودنياك واخرتك فايهما تختار
البصيرة هذا شيئ ثابت معك ، وايضا العلاج الروحاني فيمكن ان تتعلم منه علاج جميع عوارض الجان بكافة انواعها .
ويبقى لك خياران شغل الدنيا او شغل الاخرة
اما عن الدنيا فلك شغل الارض وهذا يختص بالدفائن والكنوز والاثار فيشتغل معك فى الكشف عن شغل الارض ويؤمن لك الرصد (مارد من الجان) الذى يحرس الدفينة او الكنز او الاثار.
اما عن الاخرة فياخذك لرحلة من العلم فى امور الدين كلها وتبدا معه حفظ القران والاحاديث لتكون فقيها فى الدين وتواظب معه على اذكار وصيام وعلم ياخذك للاخرتك بسلام باءذن الله تعالى ، ولكن هذا النهج يحرم عليك شغل الارض .

اما المطلوب منك انت له ان لا تخالف الله في شيئ وان تكون مثال للتقوى والامانه ولا تغضب الله في اي معصية ، واذكر شيئ لسيدنا سليمان حينما كان فوق البساط ونعلم كلنا ان سيدنا سليمان كانت الرياح تجرى بامره (وسخرنا له الرياح تجري بامره) وهو فوق البساط فستعظم هذا الشيئ انه يطير ما بين السماء والارض على بساطه فمال به البساط فقال له سيدنا سليمان اعتدل فقال البساط والله ما اطعناك الا لطاعتك لله عز وجل فان خالفت هذا خالفناك نحن ، وهنا يعطيك اشارة ايها الروحاني صاحب هذه الخدمة الجليلة من الله ان لا تخالف الله فاءن خالفت الله خالفك خلق الله وخالفك خادمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://araw7aniy.co.cc
 
فصل في جلب الخدام وتعريفهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الروحاني :: قسم الدروس الروحانية-
انتقل الى: